خدمات محاسب سعودي جزئي
نُقدّم خدمة “محاسب سعودي جزئي عن بُعد” لدعم المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر، بالإضافة إلى الأفراد غير المسجلين بسجلات تجارية، في تنظيم أعمالهم المحاسبية بدقة ومرونة وكفاءة عالية.
تهدف هذه الخدمة إلى المساعدة في الالتزام بالمتطلبات المحاسبية وتسهيل إدارة العمليات المالية بأسلوب احترافي ومناسب لاحتياجات كل عميل
لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي لا تحتاج إلى توظيف محاسب بدوام كامل، وتبحث عن حل احترافي ومرن لإدارة عملياتها المالية.
باقات إثبات
الباقة المتقدمة
تقدم هذه الباقة مسك الدفاتر المحاسبية بالإضافة إلى إعداد وتقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة (ربع سنوي) وفق المتطلبات النظامية، لتجنب العقوبات والغرامات
تشمل الآتي :
- الباقة الأساسية
- إعداد إقرار ضريبة القيمة المضافة.
- تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة.
الباقة الأساسية
تقدم هذه الباقة تسجيل العمليات المحاسبية الأساسية بشكل شهري، تنظيم المستندات المالية، اعداد التسويات البنكية، وإعداد تقارير دورية مبسطة تعكس الوضع المالي للمنشأة
تشمل الآتي :
- – تسجيل فواتير المبيعات/ خلال 48 ساعة
- – تسجيل فواتير المشتريات والمصروفات/ شهري
- – تسويات بنكية/ شهري
- – قائمة ربح وخسارة/ شهري
- قائمة مركز مالي/ شهري
باقة الشركات
تُقدّم هذه الباقة مسك الدفاتر، وإدارة ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى إعداد القوائم المالية السنوية حسب المعايير المحاسبية، وتجهيز ورفع إقرار الزكاة السنوي ومتابعته مع الهيئة.
تشمل الآتي :
- الباقة المتقدمة
- اعداد إقرار زكاة
- اعداد قوائم مالية داخلية
- تقديم القوائم المالية.
- تقديم إقرار الزكاة.
” نوع الدفعات: شهري / ربع سنوي/ سنوي “
ما هي الأنشطة التي نعمل عليها؟